اسعار ابواب pvc

أسعار ابواب pvc 66605079 بي في سي في الكويت

أسعار ابواب pvc , تختلف من نوع الى الاخر , حسب الأشكال و التصميمات ,و حسب مواصفات معينة , حيث ان خصائص الباب , تلعب دورا أساسيا في تحديد سعره , اذ أن أسعار الأبواب العازلة للماء والصوت والحرارة , تختلف عن اسعار الأبواب العادية التي بدون مميزات , لذلك ففي هذه المقالة , سوف نحاول ان نذكر الفروق في الشكل و التصميمات و الأسعار .

اسعار ابواب pvc

يتحكم في أسعار ابواب pvc , نوعية المواد المستخدمة في التصنيع . لذلك في حالة ابواب pvc , فان طريقة التصنيع , هي التي تتحكم في سعره . لهذا سوف نذكرا بعض من طرق التصنيع وانواعها :

اسعار ابواب البي في سي
اسعار ابواب البي في سي
  • ابواب wpc : هي ابواب من البلاستيك المقوى , تتكون من نسبة %70 من الياف البوليمر و %15 من مواد مستخرجة من الخشب و %15 مواد كميائية , تتميز انها تصنع على شكل صبة واحدة , دون غراء او مسامير , لكنها ثقيلة الوزن .

السعر : مابين 110 دينار – 120 دينار كويتي

  • ابواب MDF : يتم تصنيع هذه الأبواب , من نشارة الخشب , حيث يتم ضغطها على شكل لوحين , وحشوها من الداخل , وتغليفها عن طريق الكبس الحراري بقشرة من البي في سي PVC .

سعر : مابين 55 دينار – 60 دينار كويتي

  • ابواب PVC : يتم تصنيع هذه الابواب , بشكل اساسي من مادة البولي فينيل كلوريد ,وهي مادة البي في سي الخالصة , عازلة للحرارة والصوت و الماء .

السعر : مابين 75 دينار – 95 دينار كويتي

  • ابواب UPVC : تصنع هذه الأبواب , من مادة تسمى انبلستكيز كلوريد متعدد الفينيل , وهي عبارة عن مادة بلاستيكية تدخل في الصناعات الكميائية , تتميز نفس مواصفات البي في سي العادي , لكنها غير ملدنة .

سعر : يتراوح السعر مابين 75 دينار كويتي – 90 دينار .

سعر ابواب البي في سي

يختلف سعر باب البي في سي , حسب الكمية والحجم والشكل , بحيث ان سعر باب واحد يختلف عن سعر عشرة ابواب , كما ان الاحجام متعددة ابتداءا من 70 سم عرض الى 90 سم في العرض , اما الاشكال فهي مذلك مختلفة , حسب النقشة او اذا مطعمة بالألمنيوم . باختصار فان شراء كمية من الابواب يقلل السعر .